نموذج الاتصال

بيان الوزارة حول تاريخ الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016

بيان الوزارة حول تاريخ الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016


مدونة التربية و التعليم -مسابقة توظيف الاساتذة 2016

تاريخ اعلان نتائج الاختبار الكتابي لمسابقة توظيف الاساتذة 2016

نورية بن غبريط


استكمالا لإجراءات تنظيم مسابقة التوظيف التي بادرت بها وزارة التربية الوطنية، وحرصا منها على نجاح هذه العملية التي سخّرت من أجلها طاقات ووسائل تكنولوجية حديثة أضفت عليها السير الحسن والدقة والشفافية، سيكون الإعلان عن نتائج  الامتحان الكتابي لهذه المسابقة يوم الثلاثاء 14 جوان 2016   على الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات(www.onec.dz) حيث سيتمكن الناجحون في الاختبارات  الكتابية من سحب استدعاءاتهم  بنفس الطريقة.
كما سيتم إجراء الامتحان الشفوي”المقابلة” يومي الأربعاء والخميس 22 و23 جوان 2016 مع اللجان المختصة، حيث سيتم إسداء تعليمات صارمة للتحلي بالجدية القصوى من أجل تهيئة الظروف الحسنة لجميع المترشحين قصد ضمان الشفافية والمصداقية لهذه العملية.
وسيتم إعلان النتائج كما سبق وأن أُعلن عنه يوم الخميس 30 جوان 2016 على الموقع نفسه.

11 تعليقات


  1. عن اي شفافية تتحدثون ؟؟؟ النقل والغش دار حالة .. طريقة فاشلة الافضل منها معاينة الملفات والاولوية للقدماء

    ردحذف
    الردود
    1. صح، غش المترشحين أساتدة المستقبل، و لكن مساعدة أيضا من الأساتدة الدين قاموابالحراسة.
      أأكد لكم أن هناك أساتدة ساعدوا مترشحين و قدموا لهم الحلول (المعرفة مدايرة حالة في بلادنا)، المهم هادوا الأساتدة اللي نقلو هوما لي رايحين يقروا ولادهم و العجلة تدور....من بعد نشكو من مستوى التعليم في بلادنا.

      حذف
  2. عن اي شفافية تتحدثون ؟؟؟ النقل والغش دار حالة .. طريقة فاشلة الافضل منها معاينة الملفات والاولوية للقدماء

    ردحذف
  3. والله. وحدة.طاح. ليها. تلفون. من. حجرها. والاستاد. ليعس. ما. قلها. والو. وين. نزاهة.

    ردحذف
  4. الله اهدينا فيما هديت و توالينا فيما تواليت و اقض عنا شر ما قضيت فانك تقضي و لا يقضى عليك انه لا يعز من عاديت و لا يذل من تواليت تباركت ربنا و تعاليت اللهم امين

    ردحذف
  5. حقيقة يجب ان تقال أستاد في القطاع يصرح بوجد غش علانية في مسابقة الاستاد الرئيسي فمابالك فيمن هو في غير القطاع لينال منصبه ونصيبه من الغش .؟؟؟؟؟؟ أنا لا أومن بالشفافية في امتاحنات مهما كانت.؟؟؟

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. سبب ثقل الغسالة هم بعض مدراء التربية المتسخين الذين أرادت الوزيرة تنظيفهم، ولكثرة أوساخهم لم تستطع أخت محمد سحبها .وانا نقول بلي الوزيرة وحدها ماهيش كافية ، نحتاجو 48 وزيرة لتغطية الجزائر، لأن بعض مدراء التربية الغشاشين تواطأو في عملية الغش وبعض رؤساء المراكز باعو المناصب ،لأصحاب الرشوة الملعونين ، وأغلب الممتحنين استعملو هواتفهم الذكية في ضل وجود حراس أغبياء، يعني الوزيرة أين ذنبها في هذه الحلقة ، دائما هي تحذر من الغش،

    ردحذف
  8. نتائج مسابقة أساتذة, ننتظرها أربعون يوما, والله عيب عليكم, يا السي بن عبريط هذه المدة كافية لتصحيح أوراق العالم كله, وفي الأخير اللعب فيها فيها, والمعريفة فيها فيها, هذا حالنا.

    ردحذف
  9. اضعت الوصل الذي يحوي الرقم السري و اسم النستخدم ماذا افعل افيدوني في اقرب وقت ممكن وهل يمكن معرفة ان كنت ناجحة ام لا من دونه ارجو الرد انا في حالة قلق ولا اعرف ما العمل مشكورين

    ردحذف